La Motte, J. d. V., & Doillot, 1. s. (1785). Mémoire fait par Me. l'Avocat Doillot, pour Dame Jeanne de Saint-Remy de Valois, epouse du Comte de La Motte: Pour l'affaire du fameux collier. [s.n.].
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)La Motte, Jeanne de Valois-Saint-Rémy, و 18. stol Doillot. Mémoire Fait Par Me. L'Avocat Doillot, Pour Dame Jeanne De Saint-Remy De Valois, Epouse Du Comte De La Motte: Pour L'affaire Du Fameux Collier. [S.l.: [s.n.], 1785.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)La Motte, Jeanne de Valois-Saint-Rémy, و 18. stol Doillot. Mémoire Fait Par Me. L'Avocat Doillot, Pour Dame Jeanne De Saint-Remy De Valois, Epouse Du Comte De La Motte: Pour L'affaire Du Fameux Collier. [s.n.], 1785.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.